jeddah-couples
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just 4 couples

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا"

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
TOO7A
عضو نيو يافالح يا كالح
عضو نيو يافالح يا كالح
TOO7A

انثى
المزاج : هادي وراسي
هوايتاك المفضله : Swimming
فنانك المفضل : Haifa Wehbe
الحالة : أعزب
المكان الذي تفضله : المسجد النبوي _المدينة المنورة
الاكلة المفضلة : مافي اكله محدده
مكان السكن : 3333333333333333333
صورتك المفضله : بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Haifa

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Empty
مُساهمةموضوع: بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا"   بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Emptyالثلاثاء يوليو 29, 2008 12:08 am

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبة تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا"، وذلك من خلال سلسلة من الحفلات تحييها في مختلف العواصم العربية. وآخرها حفلة كبيرة في لبنان جمعتها مع الفنان فضل شاكر في أوتيل رويال ضبية، حيث غص المكان بأهم الشخصيات وبعشرات المعجبين من مختلف الجنسيات العربية. وقد اضطر القيمون على الحفل من زيادة عدد المقاعد بسبب كثرة الحجوزات الأمر الذي أدى إلى تصغير حجم المسرح

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Post-2-1217149128_thumbبدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Post-2-1217149171_thumbبدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Post-2-1217149181_thumbبدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Post-2-1217155465_thumb

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Post-2-1217155481_thumbبدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Post-2-1217155496_thumbبدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Post-2-1217155509_thumbبدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Post-2-1217155521_thumb

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Haifa
i can't forget u 4 ever
عضو نشيط
عضو نشيط
i can't forget u 4 ever

ذكر
المزاج : فله والروقان
هوايتاك المفضله : الرياضه ومتابعه الافلام
فنانك المفضل : لايوجد انا اسمع على حسب الاغنيه
الحالة : أعزب
المكان الذي تفضله : see in peach
الاكلة المفضلة : والله كل الاكل احبوا بس احب الحار
مكان السكن : jeddahe

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا"   بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Emptyالسبت أغسطس 02, 2008 11:57 pm

يسلمووووووووووووووووووو على الموضوع يا توحه

وتقبلي مروري
semo
مشرف
مشرف
semo

مُساهمةموضوع: رد: بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا"   بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا" Emptyالخميس أغسطس 28, 2008 2:48 pm

ثاااااااااانكس يااااتوحه ... Wink

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "حبيبي أنا"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-